اسلام زعما الاجينا مع هولندا نقدرو ربحو خصوصا انا كنفضل هولندا على اليابان حيتاش هولندا غادي تحل لعب او حنا نضربها بالمرتدات عكس اليابان لي غادي يخلي لينا كرة او تقولك نتا سادس علميا بيلي شنو عندك 😮😮😮معك انوار 🎉🎉
سمعت شنو قال الصحفي المغربي الماغودي على منتخب تونس. ماقال تا كلمة ديال العيب. قال الصراحة. ولكن الصراحة في هاد الزمان كتوجع ومكنتقبلوهاش. الإعلام التونسي الموجه خلا المنتخب ديالو والمشاكل والهزائم الساحقة المتوالية وشد في كلام معقول قالو صحفي. توانسة نهار ومطال وهو كيخوضو في المغرب اللي موضوع يومي على بلاطوهاتهم، وكيتجاوزو الحدود أحيانا، وعمرنا درنا من الحبة قبة او خوينا فيهم مشاكلنا وعقدنا. الجهل والتبعية السياسية والحقد والحسد امور صعيبة عند الجيران في الشمال والجنوب. الله يهدي ما خلق.
انا مغربي ولكن الصحفي المغربي لي بدا اكيطح من تونس او جبد ليهوم الرئيس او سياسة كادوي فكورة خليك فكورة او صحفي تونسي جاوبو يعني المشكيل نوضو المغربي متلا شكون خسر العلاقة مع مصر مدربهم حسام حسن لي ماتبغيهش لنفسك ماتبغيهش الوحداخور
تبارك الله على سي إسلام. المصيبة هي البراهش لي كينشروا الإشاعات و لي ولاو يستعملوا الذكاء الاصطناعي باش يديروا فيديوهات عند بالهم كتطلع من قيمة المنتخب المغربي و لكن للأسف يستصغرونه. بحال واحد دار فيديو IA على دياز و كاتب عنوان " عفناك كوايري و لكن ما تكونش اناني" خخخخ يعمي في لقطة وحدة في الماتش، تقلبوا عليه و نساو شنو دار مع المنتخب و اغلب المغاربة مشاركين نفس الراي يا ربي السلامة ضد دياز. أكبر عدو و مشوش للمنتخب المغربي هم المغاربة انفسهم لي فيهم الفهامات الخاوية و اشباه الصحفيين
للاسف يسجلون فقط بالتداريب ،ويصومون عند المقابلات الرسمية . اتمنى ان يكونوا عن التهديف بالتداريب ويسجلون بالمقابلات الرسمية . على اي نحنداءما وراء اسودنا الأبطال ، ندعمهم دون شرط ،ونتمنى لهم النجاح داءما وابدا. ديما مغرب .
9ima fi lwsa5 siro t9wado fancolo
كلام استهلاكي من اجل امتصاص غضب الشعب التونسي 🤫😏
يجب ان يتدرب على التسديد من خارج 18 لاننا نسدد ونضع فرصكتيرا
🤍🤍
تحياتي لك اخي اسلام ❤️❤️❤️❤️❤️❤️
حياك الله تحياتي لك ♥️🇲🇦
قيس سعيد. باع تونس للجزاءر اما المغرب لا تصله ولا تقارن نفسك انت بدات مع المغرب
دمت متألقا أخي اسلام
حجرة ضاربك اولدي ومابغتي تغوت انك تقصحت هذه هي الصحافة ديال والو
المغرب اسرائيل خاوة خاوة
❤❤❤🎉🎉🎉
شكرا❤
هذي الترجمة هذي اخاي اسلام ما بيناش واخا يكونوا عندك العين ديال موكا هههههههه
تبارك الله على المغاربة الابطال 😅😂❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
السلام عليكم
متبقاش تجيب لينا هاد كحل وجهه
راه صحفي ديالنا هوا لي جبد الفتنة
رغم اللعب فإنه سيحفظ كتاب الله بإذن الله .الله يحفظه ويستره.
اسلام زعما الاجينا مع هولندا نقدرو ربحو خصوصا انا كنفضل هولندا على اليابان حيتاش هولندا غادي تحل لعب او حنا نضربها بالمرتدات عكس اليابان لي غادي يخلي لينا كرة او تقولك نتا سادس علميا بيلي شنو عندك 😮😮😮معك انوار 🎉🎉
صحا اسلام
بالتوفيق ان شاء الله ربنا يسهل لينا و نفزوا
إسلام أسطورة
من أهداف كرة القدم تفريق الشعوب الإسلامية و جعل الكراهية بينهم مثل المغرب و السنغال و الجزائر. افيقو يا أمة محمد صلى الله عليه وسلم ❤
L3Z 🇲🇦💪🇵🇸💚💚💚
❤
👍🇧🇪👍👍👍👍🇧🇪🇧🇪🇧🇪🇧🇪👍🇧🇪❤️
لا تشتري العبد اءلا والعصى معك سياسة امريكية وخبرة لابد للمغاربة من الاءستفادة منها
أشرف بقات فيه غير رقم 2
🇵🇸🇩🇿🇮🇷🤲
6:52 رآه داك الصحافي المغربي جبد الرائيس نتاعهم ونتاقدو
اللهم قنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن
سبحان الله أصبح كلام العيب هو الاقرب للألسن نسأل الله السلامة
سمعت شنو قال الصحفي المغربي الماغودي على منتخب تونس. ماقال تا كلمة ديال العيب. قال الصراحة. ولكن الصراحة في هاد الزمان كتوجع ومكنتقبلوهاش. الإعلام التونسي الموجه خلا المنتخب ديالو والمشاكل والهزائم الساحقة المتوالية وشد في كلام معقول قالو صحفي.
توانسة نهار ومطال وهو كيخوضو في المغرب اللي موضوع يومي على بلاطوهاتهم، وكيتجاوزو الحدود أحيانا، وعمرنا درنا من الحبة قبة او خوينا فيهم مشاكلنا وعقدنا.
الجهل والتبعية السياسية والحقد والحسد امور صعيبة عند الجيران في الشمال والجنوب. الله يهدي ما خلق.
كيف العادة لايك قبل المشاهدة 👍
انا مغربي ولكن الصحفي المغربي لي بدا اكيطح من تونس او جبد ليهوم الرئيس او سياسة كادوي فكورة خليك فكورة او صحفي تونسي جاوبو يعني المشكيل نوضو المغربي متلا شكون خسر العلاقة مع مصر مدربهم حسام حسن لي ماتبغيهش لنفسك ماتبغيهش الوحداخور
خويا إسلام كبر ترجمة شوية حنى راه عوريين. وتلفون صغير. دير بحسابنا
يا احسن قناة عندي ديال الكورة والوحيدة مصداقية عنوانها ❤❤❤
تبارك الله على سي إسلام.
المصيبة هي البراهش لي كينشروا الإشاعات و لي ولاو يستعملوا الذكاء الاصطناعي باش يديروا فيديوهات عند بالهم كتطلع من قيمة المنتخب المغربي و لكن للأسف يستصغرونه. بحال واحد دار فيديو IA على دياز و كاتب عنوان " عفناك كوايري و لكن ما تكونش اناني" خخخخ يعمي في لقطة وحدة في الماتش، تقلبوا عليه و نساو شنو دار مع المنتخب و اغلب المغاربة مشاركين نفس الراي يا ربي السلامة ضد دياز. أكبر عدو و مشوش للمنتخب المغربي هم المغاربة انفسهم لي فيهم الفهامات الخاوية و اشباه الصحفيين
Draoui lkelb chrit. Isslah m3ahoum tassaroufat l e3bid
Mezraoui homme shaolin action
مكتسمع غير فانتاستيكو😂😂😂😂😂
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
للاسف يسجلون فقط بالتداريب ،ويصومون عند المقابلات الرسمية . اتمنى ان يكونوا عن التهديف بالتداريب ويسجلون بالمقابلات الرسمية . على اي نحنداءما وراء اسودنا الأبطال ، ندعمهم دون شرط ،ونتمنى لهم النجاح داءما وابدا. ديما مغرب .
قيس سعيد قمة في الكلاخ😂😂😂😂😂😂😂😂
😂❤❤❤❤❤
Hadak joueur slaaeee ussmo craziany machhour daba mouhslil
تحياتي خويا إسلام👏🔝🇲🇦❤️🇹🇳✌️
Rak dima nadi akhoya islam dir Lina dablaja rah zwin LAH ihfdk lmzid mn taalog inchalah
هوا لي عرف شنو مسلك ليه الله يكمل عليه بالخير والتوفيق ❤❤
تحية خويا اسلام
Veramente mezzraoui uno giocatori fantastico
نعم….مزراوي لاعب رائع